افتتح نائب رئيس الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث في الصومال (SoDMA)، الدكتور أحمد عبدي آدم، اجتماع اللجنة الوطنية لتنسيق إدارة الكوارث، والذي ناقش سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية بإدارة الكوارث في البلاد.
وشارك في الاجتماع مسؤولون من مكتب رئيس الوزراء، ووزارات الحكومة الفيدرالية الصومالية، إضافة إلى المؤسسات العاملة في مجال إدارة الكوارث، حيث بحثوا الآليات الكفيلة بتطوير الاستعداد والوقاية والاستجابة لحالات الطوارئ والكوارث.
وفي ختام الاجتماع، أكد نائب رئيس هيئة SoDMA، الدكتور أحمد عبدي آدم، أهمية تعزيز التعاون بين المؤسسات الحكومية والشركاء المعنيين، من أجل بناء نظام فعّال وكفؤ لإدارة المخاطر والكوارث التي قد تشهدها البلاد








0 Comments