تتقدم الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث في الصومال (صـودما)، ممثلةً برئيسها، ونائبه، وكافة قياداتها وكوادرها الإدارية والميدانية، بأسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات إلى الشعب الصومالي والأمة الإسلامية قاطبة، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.
وفي ظل التحديات المعيشية الصعبة التي تواجهها البلاد، ولا سيما تبعات موجة الجفاف التي ألقت بظلالها على حياة الكثيرين، تُهيب الهيئة بكافة المواطنين الصوماليين تجسيد قيم التضامن والتكافل الاجتماعي. وتدعو الهيئة إلى مد يد العون وإشراك الفئات الأكثر احتياجاً وضعفاً في فرحة العيد، تعزيزاً لروح التراحم التي جُبل عليها مجتمعنا.
وتغتنم الهيئة هذه المناسبة الدينية العظيمة لتسأل المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيد هذه الأيام على الصومال بالخير واليُمن والبركات، وأن يرفع البلاء عن المتضررين.
كل عام وأنتم بخير.. عيد مبارك.








0 Comments